الجمعة، 5 ديسمبر، 2008

جنرال موتورز تطلق تشكيلة واسعة من طرازات العام 2009 في الشرق الأوسط


جنرال موتورز تطلق تشكيلة واسعة من طرازات العام 2009 في الشرق الأوسط

تتصدر الطرازات الجديدة من شفروليه وكاديلاك وهامر وجي إم سي تشكيلة جنرال موتورز الواسعة من السيارات لعام 2009، في دلالة على على توسع علامات الشركة في عدد من الفئات الجديدة في السوق.

وصممت الطرازات الجديدة لتعزيز الشعبية المتنامية التي تشهدها علامات جنرال موتورز - كاديلاك وشفروليه وجي إم سي وهامر وساب - بين عشاق السيارات في الشرق الأوسط، والتي تدعمها جهود والتزام شبكة واسعة من وكلاء الشركة. وستضمن تشكيلة السيارات الجديدة من طراز العام 2009 تزويد العملاء بأفضل قيمة في السوق.

وبالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التحسينات والتحديثات الرئيسية التي شملت كافة السيارات، تمثل التشكيلة الجديدة عدداً من الطرازات الجديدة المذهلة. وستطلق شفروليه ترافيرس، سيارة الكروس أوفر ذات التصميم المعبر والتجهيزات الوافرة، والتي ستقدم العلامة إلى فئة سيارات الكروس أوفر المتنامية، وذلك بالإضافة إلى سيارة Aveo5 الصغيرة الجديدة المثيرة. كما سيتم عرض جي إم سي سييرا دينالي بيك أب الفخم للمرة الأولى.

ومن ضمن السيارات التي ستصل إلى المنطقة قبل نهاية العام، ستطلق كاديلاك أبرز سياراتها في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الفخمة كبيرة الحجم، إسكاليد بلاتينوم، إلى جانب CTS-V، أسرع سيارة V8 إنتاجية في السوق. كما تستعد هامر لكشف النقاب عن H3T الجديد، والذي يمثل ثاني إصدار لها في فئة شاحنات البيك أب الفخمة. ويمكن للعملاء أيضاً أن يترقبوا الإطلاق القريب لعدد من الطرازات الجديدة المذهلة الأخرى، حيث من المقرر طرح شفروليه كروز وماليبو للبيع مع بداية العام القادم، وذلك قبيل طرح سيارة كمارو كوبيه الرياضية المثيرة المرتقبة.

وفي هذا الإطار، قال جيف توماس، نائب رئيس لجنة حقوق الامتياز في جنرال موتورز والمدير العام للشركة الوطنية للسيارت، وكيل جنرال موتورز في البحرين: "توفر مجموعة سيارات طراز العام 2009 للعملاء تشكيلة لا نظير لها من السيارات ذات القيمة العالية. وكوكلاء لجنرال موتورز، تغمرنا المنتجات الجديدة التي سنعرضها بحماس بالغ وتعزز من ثقتنا التي تتجسد في افتتاحنا لعدد من المنشآت الجديدة، ضمن خطتنا لافتتاح المزيد عبر المنطقة خلال 2009. وإننا نبذل كل تلك الجهود لضمان قدرتنا على توفير أعلى مستويات الخدمة لتلبية متطلبات عملائنا وإرضائهم".

وفي معرض حديثه عن مجموعة سيارات طراز العام 2009، أوضح فادي غصن، كبير مدراء التسويق في جنرال موتورز – عمليات الشرق الأوسط: "في خضم هذه الأوقات الصعبة التي يواجهها صناع السيارات والعملاء في كافة أنحاء العالم، تشعر جنرال موتورز بسعادة عارمة لتوفير هذه المجموعة المثيرة من السيارات الجديدة للعملاء في الشرق الأوسط، وذلك في الوقت المحدد وكما هو مخطط له".

ويتعين على العملاء الراغبين في إلقاء نظرة عن قرب على مجموعة سيارات جنرال موتورز الجديدة الواسعة لطراز العام 2009 أن يتوجهوا إلى جناح بن حمودة للسيارات وجناح شركة ليبرتي أبوظبي للسيارات في معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2008 والذي سيقام من 17 إلى 21 ديسمبر الجاري.


معلومات عن الشركة :

-ونلفت إلى أن جنرال موتورز تتصدر (رمز الأسهم في بورصة نيويورك: GM)، صانع السيارات الأكبر في العالم، أرقام مبيعات السيارات السنوية في العالم منذ 77 عاماً.

- تأسست الشركة عام 1908 ويعمل لديها حالياً 266,000 شخص حول العالم.

- يقع المقر الرئيس للشركة في ديترويت، وتبيع شركة جنرال موتورز سياراتها وشاحناتها في35 دولة.

- باعت جنرال موتورز 9.37 مليون سيارة وشاحنة على مستوى العالم تحت العلامات التجارية التالية: بويك، كاديلاك، شفروليه، جي إم سي، جي. إم. دايو، هولدن، همر، أوبل، بونتياك، ساب، ساترن، فوكسهول، و وولينغ.

-تتصدر شركة OnStar التابعة لجنرال موتورز صناعة السيارات من حيث السلامة والأمان وخدمات المعلومات.

- تعمل شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط منذ العشرينيات من القرن الماضي. أما سيارات جنرال موتورز المباعة في المنطقة فهي كاديلاك، شفروليه، جي إم سي، هامر، أوبل وساب حيث تدعمها مجموعة خدمات مميزة موجهة للعملاء. وتباع قطع غيار وإكسسوارات سيارات جنرال موتورز تحت العلامات التجارية GM Parts و ACDelco. و يدير المكتب الإقليمي في دبي عمليات الشركة في كل من الأردن، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، السعودية، سوريا، العراق، عمان، قطر، الكويت، لبنان واليمن.

ليست هناك تعليقات: