الجمعة، 5 ديسمبر، 2008

همر H3T 2009 للمرة الأولى في الشرق الأوسط


همر H3T 2009 للمرة الأولى في الشرق الأوسط

تسجل همر أول دخول إلى قطاع " البيك أب " , وسيحظى زوار معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2008 في هذا الشهر بفرصة لإلقاء نظرة على هامر H3T الجديدة

ويتميز H3T بتصميم علامة هامر الفريد وقدراتها الاستثنائية لأنه يرتكز على بنية H3 الشهير، لكنه مجهز بمقصورة لخمسة ركاب وصندوق تحميل منفصل بطول 1.5 متر. وسيصل H3T إلى معارض السيارات في الشرق الأوسط بحلول منتصف الشهر المقبل، وهو يتمتع بحجم أكبر من حجم البيك أب العادي وأصغر من كبير الحجم، ما يضعه في فئة خاصة به في السوق.

كذلك يزخر H3T بالمميزات المتوقعة من هامر، بما في ذلك قدرة استثنائية للقيادة على الطرق الوعرة وتصميم داخلي فاخر يحتوي على كافة التجهيزات ووسائل الراحة.

كما يعد H3T الـ «بيك أب» الوحيد من الحجم المتوسط المجهّز قياسياً بنظام دفع رباعي دائم، وإطارات بقياس 32 إنشاً وصفائح عملية للحماية من الانزلاق الى جانب تروس انغلاق تفاضلية خلفية وأمامية.

وزود H3T بمحرك من طراز فورتيك بسعة 3،7 ليتر موزعة على 5 أسطوانات متتالية، مع كامات علوية مزدوجة ونظام توقيت الصمامات المتغير، يؤمن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من خمس نسب، تجانساً واضحاً من الكفاءة والقوة التي تبلغ 255 حصاناً عند 5800 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يصل إلى 327 نيوتن - متر عند 4600 دورة في الدقيقة. وهو قادر على قطر أوزان تصل الى 2676 كلغ بسهولة تامة.


هناك تعليق واحد:

dante يقول...

Queres decorar tu hogar? con muy buenas pinturas? entra acá.... www.obrasarte.blogspot.com .atendemos todas las consultas que quieras hacernos , mándame un email.
Recibimos todas las tarjetas de creditos.
dprasane@gmail.com